ندوة الأدلة حول اليافعين والشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

2018-08-06T09:54:58+00:00 أغسطس 6th, 2018|

شركائنا الأعزاء،،

 

دعوة للجميع للمشاركة في  “ندوة الأدلة حول اليافعين والشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” الحلول التي تعمل! يرجى نشر الدعوة على مؤسسات أخرى وعلى الشباب واليافعيين!

 

ندوة جمع الأدلة حول اليافعين والشباب تدعو الباحثين الشباب، والمختصين من القطاع الخاص / العام / الغير هادف للربح / منظمات المجتمع المدني والكيانات الأخرى للمشاركة من خلال تقديمهم لحلول منفذة أو بحوث تتناول القضايا الرئيسية لليافعين والشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

انضم إلينا في هذا المؤتمر الذي يهدف إلى إعلام التفكير والسياسات والممارسات حول القضايا والاتجاهات الرئيسية المتعلقة بالشباب واليافعين.

ستعقد ندوة الأدلة حول اليافعين والشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الجامعة الأمريكية في بيروت، بيروت في 25-26 سبتمبر 2018

 

 

سجل هنا

 

 

كيف تشارك في الندوة

إذا كنت ترغب في المساهمة في هذه الندوة أو المشاركة فيها ، فإننا ندعوك للتقدم بطلب للحصول على إحدى دعواتنا!

لليافعين والشباب (24-10) كمساهم، سوف تساعد في توليد الأدلة التي سيتم استخدامها خلال الندوة لتشكيل الآراء والسياسات التي تؤثر على اليافعين والشباب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

الباحثون الشباب واليافعين – بصفتك باحثًا للشباب واليافعين، ستقدم أنت أو مجموعتك ورقة تصف النتائج الأصلية للبحث التجريبي. يجب أن تركز الأوراق على موضوعات المؤتمر عندها منهجية وتحليل ونتائج سليمة صانعو الحلول لليافعين والشباب – تصف ورقتكم العمل الذي يقوده الشباب على مستوى المجتمع المحلي أو عمل جماعتك ، ومعالجة قضية رئيسية في المجتمع التي يتم تحديدها من خلال بحث أو عملية تشاركية يتبعها عملك/كم مع نتائج موثقة والدروس المستفادة. الملصق / الفيديو / الوسائل الإبداعية المنافسة – توفر الملصقات ومقاطع الفيديو وغيرها من التنسيقات الإبداعية معلومات دقيقة تصف الأبحاث أو الحلول الناشئة التي يتم تنفيذها من قبلك. يمكن تقديم عملك المتعلق بالمواضيع كبحث أو حل لليافعين والشباب في وسائل إبداعية مختلفة المراسلين والمصورين الرسميين للندوة الأدلة القادمة في بيروت، لبنان في 25-26 أيلول 2018، وممن هم متحمسون للتغطية الندوة من وجهة نظرهم كيافعين وشباب.

 

للبالغين والمنظمات: تدعو اللجنة التوجيهية للندوة المتخصصين الأكاديميين، من القطاع الخاص / العام / من المنظمات ليست من أجل الربح / منظمات المجتمع المدني والكيانات الأخرى إلى تقديم أعمال تتناول القضايا الرئيسية لليافعين والشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتم تشجيع المتقدمين المهتمين لتقديم ورقة تعرض أدلة جديدة على القضايا الرئيسية لليافعين والشباب في المنطقة. يجب أن تلبي التقديمات معايير الجودة التي يتم مراجعتها من قبل الزملاء وتتضمن منهجية مناسبة وإمكانية التأثير وأدلة قابلة للتطوير أو قابلة للتكرار والالتزام بمبادئ البحث الأخلاقي.

باحث – بصفتك باحثًا ، ستقدم ورقة تصف النتائج الأصلية لأبحاثك التجريبية. يجب أن يستخدم البحث الأدلة الملموسة ذات الصلة التي تسلط الضوء على القضايا الجديدة أو الحالية التي تهم الشباب. يجب ان تدعم التحليل و الأدلة القوية الأوراق والأبحاث صانعو الحلول – يجب أن تكون الحلول مبتكرة و مبنية على معايير الفعالية العلمية او على الحلول التطبيقية التي تم قياس فعاليتها أثناء التنفيذ

 

 

لمعرفة المزيد عن ندوة الأدلة، انقر هنا

قم بتحميل أحدث إصدار من جدول الأعمال  هنا 

 

ندوة الأدلة هي منتدى للشباب، وواضعي السياسات، والباحثين، والممارسين، والمانحين لمناقشة أحدث الأدلة والحلول الفعالة للمشكلات الأكثر إلحاحًا التي تؤثر على اليافعين والشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستركز ندوة الأدلة 2018 حول اليافعين والشباب على الحلول التي تعمل! وبناءً على قاعدة الأدلة التي تم تأسيسها العام الماضي، فإن الندوة السنوية الثانية ترغب في تحديد طرق متدرجة ومستدامة لمعالجة قضايا الانتقال من المدرسة إلى العمل والإشراك والجنس والعنف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. من خلال الإشراك الشامل لليافعين والشباب في تخطيط وتنفيذ ومراجعة ندوة الأدلة، سيتاح للشباب فرصة لرفع أصواتهم وتشكيل السياسات المتعلقة بمستقبلهم.

 

    •  
    •  
    •  
    •  
    •  
    •  

    Leave A Comment